افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني القديمة | شعبي | كليبات | مصارعه | برامج | مشاهدة الافلام/الطرب الاصيل/العاب ومهرجانات/سوفت اجهزة وحوادث
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نور: سأقاضى وزيرا الصحة والتضامن لأنهما سبب انتشار الأمراض النفسية والعصبية في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2607
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: نور: سأقاضى وزيرا الصحة والتضامن لأنهما سبب انتشار الأمراض النفسية والعصبية في مصر   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 11:45 am

السبت 05 سبتمبر 2009 - 01:28 م
نور: سأقاضى وزيرا الصحة والتضامن لأنهما سبب انتشار الأمراض النفسية والعصبية في مصر
محمد أبوالعينين
اتهم الدكتور أيمن نور, زعيم حزب الغد, كلا من الدكتور على مصيلحى، وزير التضامن الاجتماعي، وحاتم الجبلي وزير والصحة، بالإهمال والقصور في توفير الرعاية الاجتماعية والصحية للأيتام والأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة، والمصابين بالأمراض النفسية والعصبية، مشيرا أنهما سبب زيادة انتشار هذه الحالات في مصر، ووصف نور مصيلحى بـ"الوزير المرفه"، وتابع نور خلال الإفطار الذي نظمه أمس لأحد جمعيات الأيتام في الإسكندرية، أنه سيبدأ إجراءات تقاضى ضد الوزرين.

وأشار: الدولة انسحبت من العمل الاجتماعي تحت مفاهيم اقتصادية مغلوطة بسبب سيطرة مجموعه من رجال الأعمال المقربين من السلطة، وتساءل: أين دور الدولة في دعم جمعيات الأيتام؟ خاصة أن هذا العمل يفوق طاقة الجمعيات وحدها ويجب مساندة الدولة.

وطالب "نور" بضرورة إلغاء العقوبات الصغيرة في السجون التي تقل عن 6 أشهر، وتحويل المتهمين فيها إلى العمل العام الاجتماعي، مشيرا إلي أن 70% من المحبوسين في مصر على هامش قضايا صغيرة، وقروض، وإيصالات أمانة بسيطة، كما طالب بإعادة توزيع الموازنة العامة للدولة من جديد على الوزارات بشكل يسمح بدعم هذه الجمعيات.

ونفى تلقيه أي تبرعات من أي جهة داخلية أو خارجية فيما يتعلق بالعمل الاجتماعي الذي يقوم به، مشيرا إلى انه لم يتلقى أي تبرعات أو مساندات مادية من أي جهة منذ عام 1994.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rmden.hooxs.com
 
نور: سأقاضى وزيرا الصحة والتضامن لأنهما سبب انتشار الأمراض النفسية والعصبية في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
---ملوك الدلع :: القسم العام :: قسم الحوادث والقضاية-
انتقل الى: