افلام عربي | افلام اجنبي | اغاني القديمة | شعبي | كليبات | مصارعه | برامج | مشاهدة الافلام/الطرب الاصيل/العاب ومهرجانات/سوفت اجهزة وحوادث
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسنى» يواصل محاولات كسب تأييد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2607
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: حسنى» يواصل محاولات كسب تأييد   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 10:18 am

«حسنى» يواصل محاولات كسب تأييد «أعضاء «اليونسكو» والسفير الأمريكى فى المنظمة يشن حملة معادية ضده

كتب باريس- وليد عباس، وكتبت – فتحية الدخاخنى وأبوالسعود محمد وأسامة خالد ٩/ ٩/ يواصل فاروق حسنى، وزير الثقافة، لقاءاته فى باريس مع أعضاء المجلس التنفيذى لمنظمة اليونسكو، للحصول على دعمهم لترشيحه لمنصب مدير عام المنظمة الدولية، خلال الانتخابات المقرر إجراؤها ١٧ سبتمبر الحالى. قال حسام نصار، مستشار الوزير لحملة اليونسكو، إن حسنى عقد لقاءات مع سفراء الدول العربية والأفريقية فى المنظمة، مضيفا أن موقف الوزير فى الانتخابات «قوى جدا».
وأضاف نصار، لـ«المصرى اليوم»، أن هناك الكثير من المحاولات تتم حاليا داخل أروقة المنظمة الدولية حتى لا يفوز المرشح المصرى فى الجولة الأولى من الانتخابات لفتح باب المساومات فى الجولات التالية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن السفير الأمريكى فى اليونسكو ديفيد كلين يقوم بحملات مضادة لترشيح الوزير، ويعقد لقاءات مع أعضاء المجلس التنفيذى لحشدهم على رفض تعيين حسنى مديرا عاما لليونسكو. وأوضح نصار أن الموقف الأمريكى المعلن يقول «إن واشنطن لم تحدد موقفها من أى من المرشحين حتى الآن وإنها لا تناهض المرشح المصرى»، مشيرا إلى أن ما يدور حاليا داخل أروقة اليونسكو على النقيض من هذا الموقف المعلن.

وفى الوقت الذى تتزايد فيه الاتهامات اليهودية لوزير الثقافة بمعاداة السامية، وتشن حملات ضد ترشيحه لمنصب مدير عام اليونسكو، أصدرت منظمة النبى دانيال اليهودية العالمية بيان تأييد لفاروق حسنى، تبدى فيه ارتياحها وامتنانها له لاهتمامه بالحفاظ على التراث اليهودى فى مصر. من جانبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rmden.hooxs.com
 
حسنى» يواصل محاولات كسب تأييد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
---ملوك الدلع :: القسم العام :: قسم الحوادث والقضاية-
انتقل الى: